سيارات في المغرب

السياحة في اغادير للشباب

السياحة في اغادير للشباب

السياحة في اغادير للشباب

تقع مدينة مدينة أكادير في الجهة الجنوبية الغربية من المملكة المغربية (kingdom of morocco (
وتحديدا على بعد 508 كيلومتر من العاصمة ( الرباط) ، و تطل على ساحل المحيط الأطلسي بارتفاع ما يقارب 56 مترا ، تأسست هذه المدينة على يد البرتغاليين سنة 1500 ثم حررها المغاربة سنة 1526 .

ويعتبر مناخ مدينة أكادير مناخا شبه صحراوي و متوسطي في الوقت نفسه .إذ تستقر درجات الحرارة فيه حول العشرينيات.
إذ تحتل هذه المدينة مكانة سياحية مميزة و ذالك يعود لأسباب عدة منها وقوعها على الساحل الغربي للمحيط الاطلسي ، و طقسها المعتدل و المميز و رمالها الذهبية الخلابة ، مما جعلها تحتوي على الكثير من الفنادق و المنتجعات الفخمة التي تمتاز بعمارتها المغربية المميزة و الممرات المفتوحة باتجاه الشاطئ ، و المنتجعات الصحية التي تعتبر الأكبر و الأهم في المغرب و القارة الإفريقية ، كما جعلها مكانا مناسبا لمزاولة الكثير من الانشطة الرياضية على سبيل المقال الغولف و كرة المضرب ، و الفروسية.

السياحة في اغادير للشباب

24/24 مراسلة واتساب 00212772433358

اتصال هاتفي مباشر
00212772433358

أشهر اماكن السياحة في اغادير للشباب :

السياحة في اغادير للشباب
السياحة في اغادير للشباب

شاطئ أكادير : يعتبر هذا الشاطئ من أجمل الشواطئ الموجودة بالمغرب ، إذ يتم فبه تقديم الأنشطة المتنوعة مثل حمامات الشمس الهادئة على الكورنيش ، و ركوب الخيل و الجلوس في المطاعم و المقاهي الراقية و ممارسة الرياضات المائية بمختلف أنواعها .

وادي الطيور :
وهي عبارة عن حديقة مصغرة تهتم بكافة أنواع الطيور و الحيوانات الاخرى و تعتني بها ، حيث يتوفر فيها أصناف كثيرة من الطيور و الحيوانات .
ساحل الأمل :
يعتبر هذا الساحل أهم ساحل في مدينة أكادير ، إذ يقام فيه الكثير من المهرجانات ، مما جعله منطقة مهمة لجذب السياح .
حديقة أولهاو : يطلق عليها اسم حديقة العشاق ، و هي حديقة رومانسية تستقطب الكثير من الزوار كل سنة من كافة الأعمار ، و تمتاز بطبيعتها الخلابة ، كما يوجد بجوارها متحف يتم فيه إحياء ذكرى أكادير
أكادير أوفلا: و هو عبارة عن معلم تاريخي يجسد تاريخ المدينة و أصالتها و يقع في الجهة الشمالية منها ، و قد أسس سنة على يد السلطان محمد الشيخ السعدي بهدف التحكم في ضرب البرتغالييين و محاربتهم .

أفضل الفنادق في مدينة أكادير:

فندق Riad Eden bleu agadir : يقع Riad Eden Blue Agadir في أغادير على بعد أقل من 1 كم من شاطئ تغازوت، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات وصالة مشتركة وحديقة. 

فندق Borjs Hotel Suites :يقع فندق أجنحة وسبا بورجز في مدينة أغادير على بُعد 2.3 كم من سوق الأحد في أغادير ويتميز بغرف مع حديقة وخدمة الواي فاي مجاناً، ويبعد مكان الإقامة حوالي 2.3 كم من متحف التراث الأمازيغي و2.7 كم من مدينة أغادير و3.9 كم من مرسى أغادير، ويوفر الفندق أيضًا تراس وإطلالة على البحر.

فندق Atlantic Hotel Agadir: يجمع فندق Atlantic بين النمط المغربي التقليدي والتصميم العصري، ويوفر مسبحاً في الهواء الطلق وتراسين. يقع الفندق في وسط مدينة أغادير ويبعد مسافة 10 دقائق عن الشاطئ.

السابق
شهر العسل في المغرب – المسافرون العرب
التالي
برنامج سياحي في المغرب لمدة 10 أيام

اترك رد